كتب ماهر حميد: أسرار وكالة ناسا من الداخل

كتب ماهر حميد: أسرار وكالة ناسا من الداخل

بحسب ما ينشر على الصفحات فإن عدد الذين أعلنوا إسلامهم من علماء وكالة ناسا لأبحاث الفضاء يعادل أو يزيد عدد سكان اندونيسيا.

كما أن ناسا التي تدعي أن برامجها وأبحاثها تقوم على التجارب العلمية وعلى  علم الذرة والنانو والميكانيكا هي كاذبة في هذا وإن هذه الأبحاث ما هي إلا واجهة للإعلام و التستر، في حين أنهم يفصفصون ويقتبسون من تحليلات وتفسيرات البروفيسور زغلول النجار والبروفيسور منصور كيالي، وكان الأخير قد أثبت دون أي مجال للشك أن اختراع المحرك النفاث جاء بعد تفسيره لحديث ضراط إبليس والذي يعني الادبار عن طريق النفث.

كما اكتشفنا لاحقا بوجود ناستين ناسا سنية وناسا شيعية و الشيعية تلك لديها أيضا كتبها ومراجعها الصحاح ويرأس علماءها أبو علي الشيباني  بتوكيل من معلمه.

ومن المثير حقا أن نكتشف أن ناسا لديها قسم خاص بأبحاث النمل حيث أكدت أبحاثها أن النمل يتحطم تحطيماً إن فعسه أحدهم سواء كان هذا الأحد  جندياً أم مدنياً.. إي نعم.

و قد نما إلى علمنا ما نقل عن شيوخنا الثقات في ناسا    أن كل قسم من أقسام ناسا  السنية يعتمد على شروحات هذين البروفيسورين العظيمين للأحاديث مع الاستزادة من الشيخ الحويني إن لزم الأمر.

و أن أي عالم صغير ادأو كبير بمجرد أن يتم توظيفه في ناسا فإنه يستلم نسخه من كتب هؤلاء الثلاثه ويتم الطلب منه أن يبصمها بصم ويفصفصها فصفصة،
ثم يتم فحصه فيها  من قبل الهيئة الشرعية الناسوية. وهذا يفسر إشهار عدد كبير من علمائها إسلامهم، وقد أصبح هذا حدثاً يومياً في وكالة ناسا.

وفجأة صرخ ستيفن  وهلل وكبر فشخصت إليه الأبصار
وهو الذي كان موكلا ادإليه بحث موضوع الاستجمار بحجارة المريخ وذلك بعد الهبوط على المريخ ومعرفة مكونات صخوره.

وكان ستيفن  يعمل على برنامج محاكاة الاستجمار ويجرب ويعيد و يكرر هذه العملية بالحجارة الأرضية والحجارة المريخية، وكم كانت دهشته كبيره عندما اكتشف أن الحجارة المريخية لا تنفع  للاستجمار كونها غير  مطابقة للشروط الشرعية بسبب وجود جرثومه لا تلتقطها الحجرات الثلاث المريخية فتنزلق الجرثومة وتندحش بالبخش، وهذا يسبب سبب أمراضا كثيرة في  هاتيك البخش المشار إليه سابقاً، ويعود انزلاقها لسبب نسبة الكربون المرتفعة بالحجارة المريخية والتي تزيد عن الحد الشرعي المسموح بستة بالألف.

عمت الفرحه قسم أبحاث المريخ وهنأ العلماء أخاهم ستيفن على اكتشافه العظيم وعلى إسلامه وجاء رئيس القسم وقبله على خشمه وطلب منه مرافقته إلى مكتبه..
تفضل اجلس يا ستيفن
– عفوا سيدي لم يعد اسمي ستيفن  لقد اخترت اسما جديدا هو هرثمة.
– عاشت الأسامي يا هرثمة تفضل تفضل استرح، أهنئك على اكتشافك العظيم كما أهنئك على إعلان إسلامك، و لكن اسمح لي يا هرثمة أن أسألك سؤالاً،  أي المذاهب قد اخترت؟ 
-وات؟
يعني هل اخترت المذهب السني ولا الشيعي، بدك تحدد لأنو ما بيصير تبقى هيك مسلم بدون مذهب.
وكمان إذا  اخترت السني كمان بدك تحدد لأنو غالبا رح يكون دمك مهدور وشرب دمك حلال من الشيعة وباقي تيارات السنة، فشوف شو يناسبك، السلفي أو الجهادي أو المتصوفة، لكن أحسب حساب راسك ما يطير 
-حاضر
وإذا اخترت الشيعي رح يكون دمك مهدور من السنة وشرب دمك  بيودي للجنة ، و كمان بدك تحدد المذهب زيدي،  أباضي ، اسماعيلي ،  علوي ، اثني عشري
– سيدي ما في ثلاثتعشري؟
ثلاثتعشري شو عم نلعب طرنيب نحنا ! ،،،،، لكن إذا بعدك محتار  فالأحسن انو تتريث لأنو  في عندنا بقسم الاشعة الكونية الشباب شغالين على حديث ضعيف لكن بيطلع منو مذهب جديد، رئيس الوكالة مهتم فيه شخصيا وقال هذا الحديث  رح يطلع منو مذهب جديد وسطي، ما في كلام.
على كل حال روح فكر شوي وارجع خبرني، بس  لا تروح بعيد  لأنو المطهر ما باقيليو غير شوي و بيوصل، وما بدنا نأخرو للزلمة لأنو في عندو طهورين، واحد بقسم المذنبات والنيازك والثاني بقسم الجاذبية، ما الك عليي يمين كلمت مدير الوكاله حتى دبرنالك موعد الطهور  بالزور ، انت غالي علينا ولووووو ،  انت يا هرثمة ببحوثك عن الاستجمار مفضل على أطيازنا.

جلس هرثمة على كومبيوتره وأطفأ برنامج المحاكاة الخاص بالاستجمار وشغل برنامج المحاكاة الخاص بغمس جناحي الذبابة.

غرق بصمت طويل لم تقطعه سوى أصوات تكبير وتهليل مدويه أتت من المبنى المجاور:  أحسنت يا بن حلبس، لله درك يابن حلبس، جزاك الله خيرا يابن حلبس…

أصغى هرثمة ليعرف مصدر الصوت، فوجد أن الصوت آت من قسم الثقوب السوداء.

*المصدر: صفحة الكاتب في فيسبوك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s